الرئيسية / الرجل و المرأة / ما الذي ينظر إليه الرجل أولاً في المرأة؟
إمرأة مثيرة ونهدين جميلين
إمرأة مثيرة ونهدين جميلين

ما الذي ينظر إليه الرجل أولاً في المرأة؟

أتظنون أننا إذا طرحنا السؤال على رجل فسيجيب “العينين” في حين أنه سيوجه نظراته أولاً إلى الثديين والردفين عند المرأة؟ وستقولون إن النساء اللواتي لا يأبهن للجنس بل للشخصية، سينتظرون إلى وجه الرجل أو يديه؟ في هذا المجال أجريت دراستنا:

أجرى الدراسة الأولى كل من فرانزوا Franzoi وهرزوغ Heerzog في العام 1987، وقد بينت أن ما “يهم” الرجال أكثر هو “الثديان” أولاً (38%)، ثم الردفين (24%) ومن ثم الأعضاء التناسلية (21%) وأخيراً الساقين (18%). إن ضغط التناسل كبير على الرجال إلى حد أن ما يهمهم أكثر هو الخصائص الجنسية.

وفي حين أن النساء يقلن إنهن يولين أهمية للساقين والعينين والصحة الجيدة ورائحة الرجل، إلا أن الأجزاء التي يجدنها أكثر إثارة جنسياً هي أولاً الصدر (51%)، العضو الذكري (23%)، الساقان (17%) والردفان (9%).

ولا بد من أن يكون الصدر مغطى بالشعر (91% من النساء يفضلن الصدر المغطى بالشعر على الصدر الأمرد 8%) وأن يكون العضو الذكري مختوناً (89% مقابل 11 من دون ختان).

وتعتبر نسبة محيط الصدر / محيط الخصر معياراً هاماً بالنسبة للنساء، وهي أهم من الوزن، بمعنى آخر،ـ لا بأس في ان يكون وزن الرجل زائداً شرط ألا يشبه البرميل، فستجده النساء جذاباً جسدياً.

إمرأة مثيرة ونهدين جميلين
إمرأة مثيرة ونهدين جميلين

شاهد أيضاً

أنواع من الرجال لا يمكن أن تتعامل معهم النساء

أنواع عديدة من الرجال لا يمكن لمعظم النساء التعامل معهم، وبحسب موقع (برايت سايت) إليك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *