الرئيسية / الرجل و المرأة / هل وصول المرأة إلى نشوة الجماع تزداد إذا مارست الحب مع رجل وسيم؟
صورة إمرأة لحظة رعشة الجماع
صورة إمرأة لحظة رعشة الجماع

هل وصول المرأة إلى نشوة الجماع تزداد إذا مارست الحب مع رجل وسيم؟

هل تعلمون أن المرأة التي تمارس الحب مع زوج وسيم لديها حظ أكبر للوصول إلى نشوة الجماع مما لو كان زوجها أقل جاذبية؟ هذا ما نجح في إثباته باحثون من جامعة فلوريدا في العام 2000.

شملت دراستهم 388 امرأة في المانيا والولايات المتحدة، تتراوح أعمارهن ما بين 17- 62 سنة. وكان على هؤلاء النساء أن يملأن استبياناً حول علاقتهم الزوجية. وسئلن عما إذا وصلن إلى نشوة الجماع خلال جماعهن الأخير.

كما سئلن عن “جاذبية” أزواجهن، أي “إلى أي مدى تجدين زوجك وسيماً؟”، “إلى أي مدى تجدين زوجك جذاباً جنسياً؟” وكان على المرأة أن تجيب على سلم من 9 نقاط تبدا من “أبداً” إلى “للغاية”.

عند تحليل نتائج هذه الدراسة، لاحظ الباحثون أنه كلما أشارت المرأة إلى أن زجها جذاب ووسيم كلما أكدت أنها وصلت إلى نشوة الجماع خلال جماعها الأخير.

وهذا ما بينته دراسة أخرى حيث لوحظ أن النساء المتزوجات من رجال جذابين جسدياً أعلن أنهن وصلن إلى نشوة الجماع أكثر من النساء المتزوجات من رجال أقل جاذبية.

في هذا العمل، استخدم الباحثون تناسق الوجه كمعيار للجمال. وقد رأينا في مرحلة سابقة من الكتاب أن التناسق مرادف للجمال.

قد تبدو هذه النتيجة منطقية لكن يمكننا أن نتساءل عن طبيعة هذه الآلية المحددة. هل الرجال الوسيمون عشّاق أفضل من سواهم.

يجيب الباحثون سلباً على هذا السؤال، فتفسير هذه الآلية بالنسبة إليهم يعود إلى الماضي البعيد للنساء: إذا كانت النساء يصلن إلى نشوة الجماع أكثر مع الرجال الوسيمين فلأنهن يردن الاحتفاظ بالحوينات المنوية للرجال ذوي الجينات الأفضل.

شاهد أيضاً

أنواع من الرجال لا يمكن أن تتعامل معهم النساء

أنواع عديدة من الرجال لا يمكن لمعظم النساء التعامل معهم، وبحسب موقع (برايت سايت) إليك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *