الرئيسية / الرجل و المرأة / كم يفكر الرجال بالجنس خلال اليوم الواحد؟
صورة مثيرة لرجل و إمرأة
صورة مثيرة لرجل و إمرأة

كم يفكر الرجال بالجنس خلال اليوم الواحد؟

لا يمكننا أن نجيب مباشرة على هذا السؤال لكن ما نعلمه هو أن 54% من الرجال أجابوا بأنهم يفكرون في الجنس مرات عدة في اليوم، حين طرح عليهم هذا السؤال في إطار دراسة.

أما النساء فلم تتجاوز نسبتهن الـ19% إذن، يتجاوز عدد الرجال الذين يفكرون في الجنس مرات عدة في اليوم عدد النساء بثلاث مرات، لكننا لا نعرف عدد المرات هذه.

وماذا عن النزوان والأحلام؟

في العام 1990 طلب أليس Ellis وسيمونز Symons من 307 طلاب أن يملؤوا استبياناً يتعلق بنزواتهم وأحلامهم الجنسية ما يثيرهم. وقد استنتجا مايلي:

  • الرجال هم أكثر ميلاً لأن تراودهم أحلام ونزوات جنسية ولأن يشعروا بالإثارة مرة في اليوم على الأقل. تتخذ الأحلام الذكورة شكل شريكات عدة، لا سيما شريكات لا يرغبون في أن يرتبطوا بهن في علاقة طويلة الأمد. وتضضمن أحلام النساء شريكاً واحداً يشاركنه حياته حالياً أو عشن معه قصة رومانسية.
  • أثناء أحلامهم الجنسية هذه، تتشكل صور الرجال الذهنية من أثداء وارداف وأعضاء جنسية في حين تسيطر على أحلام المرأة الخصائص الشخصية (جسدية وسلوكية) للشريك فضلاً عن الإطار العاطفي والانفعالي للقاء.في أحلام الرجال سرعان ما يختفي الإطار ليصلوا سريعاً إلى العلاقة الجنسية البحتة فيما يبنى الحلم الإباحي ببطء عند المرأة من دون أن يؤدي حكماً ودوماً إلى علاقة جنسية واضحة.

لكن ماذا يفعل الرجال عندما لا يفكرون في الجنس؟ حسناً، لا يمضي الرجال وقتهم في التفكير في الجنس فهم يفكرون أيضاً في السيارات وفي كرة القدم! لكن، لنكف عن المزاح. ما هو مؤكد هو أن الرجال يمضون وقتاً أكبر في التفكير في الجنس بدلاً من ممارسته.

في ما يتعلق بنشوة الجماع، تبين أن الرجال يختبرونها أكثر من النساء، بما أن 75% من الرجال أعلنوا أنهم عرفوها مقابل 29% عند النساء.

شاهد أيضاً

أنواع من الرجال لا يمكن أن تتعامل معهم النساء

أنواع عديدة من الرجال لا يمكن لمعظم النساء التعامل معهم، وبحسب موقع (برايت سايت) إليك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *