الرئيسية / الرجل و المرأة / لم من مصلحة الرجال الخائنين أن يسيطروا على قلوبهم؟
صورة إمرأة لحظة رعشة الجماع
صورة إمرأة لحظة رعشة الجماع

لم من مصلحة الرجال الخائنين أن يسيطروا على قلوبهم؟

هل تعلمون أن الرجال الذين يموتون أثناء ممارسة الحب يسلمون الروح غالباً في أسرة عشيقاتهم وليس بين ذراعي الزوجة؟ وهذا ما تبينه دراسة أجراها مركز الطب الشرعي في جامعة فرانكفورت.

طالت هذه الدراسة 30 ألف جثة مشرحة خلال هذه السنوات الثلاثين الأخيرة. لم يهتم الباحثون إلا بحالات الوفاة الناجمة عن توقف القلب خلال علاقة جنسية، أي 56 رجلاً (متوسط العمر: 59 سنة).

اكتشف الأطباء أن نصف هؤلاء الرجال الـ56 توفوا جراء توقف القلب أثناء ممارستهم الحب مع عشيقاتهم أو مع فتاة هوى! توفي ربع هؤلاء في السرير الزوجي أثناء ممارستهم الحب مع زوجاتهم، وأخيراً توفي الربع المتبقي من ذبحة صدرية أثناء ممارسة العادة السرية.

لم يجد الباحثون تفسيراً منطقياً بعد، لكن البعض يقترح أن الرجال يظهرون اندفاعاً أكبر خلال العلاقات خارج الزواج. نشير إلى أن النساء المتورطات في هذه العلاقات خارج الزواج أصغر من الرجال المتوفين بعشرين عاماً على الأقل كمعدل وسطي وأصغر بثلاثة عشر عاماً على الأقل من زوجات هؤلاء الرجال.

توفي معظم الرجال ما بين سن الخمسين والتسعة وستين عاماً.

ما بين 20 و 30 نادراً ما تحصل الوفاة أثناء العلاقات الجنسية. إن إمكانية تعرض الرجل للجلطة ما بين 40 و 49 أكبر أصلاً. وتصل دقات القلب إلى 180 نبضة في الدقيقة، ويتسارع التنفيس ليصل إلى 40 في دقيقة فيما يرتفع ضغط الدم ليبلغ 20. إنما يجب أن تعلموا أن إمكانية الموت بنوبة قلبية أثناء ممارسة الجب هو بمعدل 2 مليون للرجل و 12 مرة أقل للمرأة.

الجنس بعد سن الخمسين ليس خطراً أو معيباً بل يساهم في تحسين العلاقة بين الزوجين كما يحسن أيضاص نوعية الحياة والصحة وتشهد على ذلك أبحاث جورج دافي سميث George Davey Smith وستيفان فرانكل Stefan Frankel، وهما أستاذان في علم الأوبئة وفي طب الصحة العامة.

ما بين 1979 و 1983، تم اختيار 918 رجلاً تتراوح أعمارهم بين 45 و 59 سنة للمشاركة في هذه الدراسة التي تعنى بالعلاقة بين تواتر الوصول إلى نسوة الجماع والوفاة. خضع المشاركون لفحص طبي تضمن تاريخهم الطبي، وقياس الضغط وتخطيط القلب وتحليل الدم.

وسئل المشاركون أيضاً عن تواتر الوصول إلى نشوة الجماع لديهم، فتبين في نهاية المطاف أن ثمة علاقة قوية بين تواتر الوصول إلى نشوة الجماع وإمكانية الوفاة.

يتراجع خطر الوفاة بمعدل 50% لدى الذين سجلوا تواتراً كبيراً لنشوة الجماع (مرتان أو أكثر في الأسبوع) مقارنة مع سواهم (مرة في الشهر).

شاهد أيضاً

أنواع من الرجال لا يمكن أن تتعامل معهم النساء

أنواع عديدة من الرجال لا يمكن لمعظم النساء التعامل معهم، وبحسب موقع (برايت سايت) إليك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *